-->

وظائف خالية فى بلدية دبى 2019 قدم الان

ننشر لكم متابعي موقع بيت الوظائف الوظائف المطلوبة في دولة الامارات العربية المتحدة واليكم اليوم الوظائف الخاليلة والمطلوبة في مدينة دبي في الحكومة الاماراتية ببلدية دبي 2019 وذلك لكل من المواطنين والوافدين حيث تعلن بلدية دبى عن حاجتها الي شغل وظائف خالية بها لعدد من التخصصات والمؤهلات المختلفة وذلك برواتب تبدا من 6000 درهم وحتي 24700 درهم شهريا حسب كل وظيفة . 

وظائف خالية فى بلدية دبى 2019 قدم الان



معلومات مفصلة عن بلدية دبي

بلدية دبي التي تخضع لحكومة دبي. تأسست في عام 1954 من قبل راشد بن سعيد آل مكتوم الذي كان يعرف باسم ولي عهد دبي. بدأت الرحلة بعدد إجمالي يبلغ 7 موظفين كانوا مسؤولين عن القيام بتنظيف المدينة. مع مرور الوقت ، كانت بلدية دبي مسؤولة عن رعاية الصحة والشؤون المعمارية والبناء وتجميل المدينة. بعد العديد من العقود الناجحة ، نمت بشكل كبير ووصلت إلى ما يصل إلى 11000 موظف يعملون في 6 قطاعات. لذلك ، تُعرف بلدية دبي اليوم بأنها واحدة من أكبر المؤسسات الحكومية من حيث الخدمات المقدمة وتنفيذ المشاريع الحكومية.

معايير أهلية بلدية دبي للحصول على وظائف سائق

تقدم بلدية دبي وظائف سائق مع متطلبات عمل أقل وبدون قيود على الجنسية. يجب أن يكون الفرد على شهادة الثانوية العامة والخبرة جنبا إلى جنب مع رخصة قيادة إماراتية سارية المفعول ستكون مؤهلة للمقابلة. سيتم دفع مبلغ 3500 درهم إماراتي لأي مرشح مستأجر باستثناء المزايا.

الوظائف المطلوبة لبلدية دبي

1) مهندس التصميم المعماري
2) مهندس هيدروليكي
3) مهندس الجيوتقنية
4) أخصائي الدراسات والتخطيط للأغذية
5) موظف التفتيش على صحة الأغذية
6) مسؤول الثقافة والتوعية الرئيسية
7) مسؤول دراسات رضا العملاء الرئيسي
8) مهندس البيئة تلوث الهواء
9) أخصائي مصايد الأسماك
10) السواحل هندسة الخبراء
11) البيئة الأبحاث والدراسات المتخصصة
12) خبير المشاريع البحرية

طريقة التقديم لوظائف بلدية دبى :

من أجل التقدم لوظائف بلدية دبي المذكورة أعلاه ، سوف تضطر إلى زيارة الرابط التالي. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيظهر أمامك موقع رسمي لبلدية دبي مع قائمة الوظائف الشاغرة. هنا سيُطلب منك تحديد مجال عملك والمتابعة بالنقر فوق الزر "تطبيق". بعد ذلك سترى النموذج الذي سيتم سؤالك بشأن تفاصيلك الشخصية والتعليمية والإضافية. بمجرد وضع جميع المعلومات وفقًا لذلك ، يرجى إرفاق سيرتك الذاتية ، اضغط على زر "إرسال" وسيتم إرسال سيرتك الذاتية بما في ذلك النموذج إلى فريق التوظيف.

يمكنك قرائة تفاصيل كل وظيفة والشروط الخاصة بها من هنـــــــــــــا

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "وظائف خالية فى بلدية دبى 2019 قدم الان"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات